كلمة رئيس مجلس الإدارة

تمكّنت "إمكان العالمية للتقييم" في غضون أقل من عشرة أعوام من أن تصبح شركة رائدة في مجالات التقييم وخصوصا التقييم العقاري وان تتصدّر المشهد في السوق المحلية وتركز في المرحلة القادمة لان تملك حضوراً بارزاً على المستويين الإقليمي والعالمي.

كانت نقطة البداية في العام 2015م حين اتفقت مجموعة الشركاء المؤسسين الذين كانت خبراتهم العملية نابعة من عمق القطاع العقاري والتقييم وادارة الاستثمارات على تأسيس الشركة، بهدف ردم الفجوة في السوق وايجاد منتجات تقييم إحترافية خارج الصندوق، حيث سافرنا في طريق طويل من التطوّر والبناء التدريجي، ووجّهتنا في ذلك الطريق الكثير من التحديات والعقبات وعلى راسها ما وجهته الشركة في فترة جائحة كورونا، إلا أنه -وبفضل من الله - كان لرؤيتنا المستقبلية التي نمتلكها مع قيمنا الراسخة، الأثر المباشر من تمكيننا من مواصلة المسير إلى الأمام حتى بلغنا هذه المكانة المرموقة في السوق ووصلنا إلى ما نحن عليه اليوم.

أعتقد أن مفتاح استدامة النجاح في "امكان العالمية للتقييم" يكمن بالدرجة الأولى في تكريس مفهوم القيادة والابتكار والتميز والاحترافية على جميع مستويات العمل، وتبنّي فكرة التنوّع، سواءٌ في خدماتنا أو في فريق العمل والعملاء الذين نعمل ونتعامل معهم، كمصدر أساسي للقوة. كل ذلك يأتي في سياق تحقيق رسالتنا للنهوضِ بالاقتصاد الوطني ومجتمعنا وفق رؤية عمان 2040.

نحن نعتز بثقتكم ...

الفاضل/ فيصل بن فضل البلوشي شريك مؤسس - رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة